احتمال في الروليت الأمريكية

ميزة الروليت الفرنسية هي 1.35٪ إذا تم لعب اللعبة وفقًا لقاعدة لا بارتاج. الروليت الأوروبية ، لعبت تقليديا دون هذه القاعدة ، لديه ميزة المنزل تضاعفت بنسبة 2.70 ٪. الروليت الأمريكية لديها ميزة المنزل أعلى من 5.26 ٪ بسبب الحقل الإضافي. لذلك ، يقال بشكل عام أن هذا البديل هو الأسوأ ؛ حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإن الروليت مصغرة لديه ميزة أكبر للمنزل. ومع ذلك ، يجب أن يأخذ اللاعبون ذلك في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن اللعبة لتجربتها. بالطبع ، قد يكون التشويق أكبر إذا لعبت لعبة أقل ملاءمة لك. الخطر ، ومع ذلك ، هو أكبر.

1. دفع حتى الرهانات

حتى إذا قمت بإجراء مراهنات مثل أحمر / أسود ، فردي / متساوي ، مرتفع / منخفض على الروليت الأمريكي ، فستحصل على نفس أرقام الروليت الفرنسية بالضبط. الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من تحديد 18 رقمًا / مربعًا ، فإنك تراهن من 37 إلى 18 من 38. ونتيجة لذلك ، تكون فرص الفوز أقل وميزة المنزل أعلى.

10 أعمدة و 2 ثانية

كما أن هناك العشرات والأعمدة في الروليت الفرنسية والأوروبية ، يمكن للاعبي الروليت الأمريكية وضع العشرات والرهانات. مرة أخرى ، الأرقام في العشرات والأعمدة متطابقة. على سبيل المثال ، العشرات الأولى هي 1-12 بينما يحتوي العمود الأول على جميع الأرقام في 34. ليس من المستغرب أن تكون ميزة الروليت الأمريكية أعلى من الروليت الفرنسي وأن احتمالات الفوز هي 31.58٪. معدل الدفع لا يزال هو نفسه. الرهان بقيمة 10 يورو يمنح اللاعبين ربحًا قدره 20 يورو.

3. مستقيم حتى

من الواضح أن خيار الرهان المباشر متاح لجميع ألعاب الروليت ، بما في ذلك الألعاب الأمريكية. يوجد ما مجموعه 38 رقمًا ويحاول اللاعبون تخمين رقم واحد. هذا يعني أن الرهانات على هذا الرهان أسوأ من الروليت الفرنسي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتمالات المنخفضة ليس لها أي تأثير على الدفع ، والذي يتوافق تمامًا مع المتغير الفرنسي ، وهو 35: 1.

الأصفار في الروليت الأمريكية

حسنًا ، لقد ذكرنا أكثر من مرة أن الروليت الأمريكي لا يحتوي على حقل واحد سوى حقلين صفريين. هم على جانبي العجلة. كلا الحقلين أخضر ، لكن أحدهما يحتوي على اثنين من الأصفار بدلاً من واحد. يضاعف هذا الحقل تقريبًا الحد الأقصى ويزيد من فرص خسارة اللاعبين. إذا سقطت الكرة على أحد هذين الحقلين الصفريين ، فستفقد رهانها إذا وضعت على حقل آخر. لا يزال إصدار اللعبة الأمريكية يحتوي على 18 رقمًا أحمر و 18 رقمًا أسود. إن مجرد إدخال صفر إضافي على العجلة يجعل الروليت الأمريكي غير موات للاعبين على المدى الطويل.