تعرف على زوجتك من لعبة الروليت

احتمالات ال روليت تمنحك المعلومات التي تحتاجها لمعرفة احتمالات الفوز برهان. هناك العديد من الرهانات المختلفة على طاولة الروليت ولكل منها احتمالاتها الخاصة. وتتراوح هذه بين رهانات التجارة العادلة ، والتي تشكل نصف الوقت تقريبًا ، إلى رهانات ذات رقم واحد يصعب تحقيقها ، ولكن حيث تدفع الكثير من المال.

قبل معرفة المزيد عن احتمالات الروليت ، من المهم أن تفهم أساسيات الروليت. قبل كل جولة ، لديك الفرصة لوضع العديد من الرهانات التي تريدها على طاولة الروليت. تغطي كل واحدة من هذه الرهانات واحدًا أو أكثر من الجيوب المرقمة لعجلة الروليت ولديها احتمالات الفوز.

عندما يقلب الوكيل الكرة حول عجلة القيادة ، فإنه يقع في النهاية في واحدة من هذه الجيوب. يحدد عدد ولون هذه الحقيبة المكاسب التي تحققت في هذا المنعطف. في هذا الوقت ، يتلقى التاجر الرقم الرابح ، وتتم إزالة الرهانات المفقودة من الجدول ويتم دفع أرباح الروليت للرهانات الفائزة المتبقية قبل الجولة التالية.

أمريكا مقابل. إمكانيات النظام الأوروبي

في حين أن الألعاب الأمريكية والأوروبية تبدو متشابهة للوهلة الأولى ، تستخدم كلتا الألعابين في الواقع عجلات الروليت المختلفة. تحتوي العجلة الأمريكية على صفر (0) وصفر مزدوج (00) ، بينما تحتوي العجلة الأوروبية على صفر بسيط فقط.

هذا يحدث فرقا كبيرا للاعبين. فرص الروليت الأوروبية أفضل بكثير للاعبين حيث يوجد حقيبة أقل على الدراجة للكرة. ونظرًا لأن كلا الإصدارين يوفران نفس مدفوعات الروليت ، فإن الاحتمالات والحافة المنزلية في الروليت الأوروبي أقل.

توفر بعض ألعاب الروليت الأوروبية قواعد إضافية تساعد اللاعب على التميز. عندما يعرض الكازينو للانقسام ، فهذا يعني أنك لن تخسر سوى نصف الرهان المستقيم (أي الرهانات الفردية / الزوجية أو الحمراء / السوداء) عندما تنخفض الكرة إلى الصفر.

في السجن هو البديل من قاعدة المشاركة. بدلاً من استرداد نصف رهانك ، يتم وضع الأموال في السجن بدلاً من ذلك. ثم يمكنك الفوز بكل شيء عندما تفوز الجولة التالية بهذا الرهان. في كلتا الحالتين ، توفر هذه الخيارات أفضل فرصة للروليت لأنها تقلل من حافة المنزل بمقدار النصف.