كيف تتعامل في العد الأسود

يعد برنامج بطاقة عد التفاعلية للمدرب أداة برمجية تساعدك على تعلم كيفية حساب البطاقات بدقة. ليست هناك حاجة إلى معرفة مسبقة لاستخدام الأداة ، فقط الرغبة في تعلم تقنية مثبتة رياضيا والتي ستمنحك ميزة على الكازينو في ألعاب البلاك جاك.

هناك سوء فهم لأن عدادات البطاقات يحفظون كل بطاقة يتم لعبها. كما سترى بعد قليل ، هذا ليس هو الحال. في الحقيقة ، يعد حساب البطاقات إستراتيجية يمكن لأي شخص لديه ذكاء متوسط ​​أن يتعلمها. ويمكنك أن تبدأ بمساعدة هذا المدرب.

ما هو بطاقة الحساب

تعد عملية فرز البطاقات أحد الأساليب التي تسمح للاعبين في لعبة البلاك جاك برؤية الوقت المناسب لهم. في هذه الحالة ، تزيد عدادات البطاقات من رهاناتهم. إذا كانت الميزة تذهب إلى الوكيل ، فإن العداد يقلل الرهان أو لا يتم لعب الرهان. يمكن للعدادات إنشاء ميزة إيجابية في الكازينو من خلال تغيير الرهانات بهذه الطريقة.

لقد ثبت رياضيا أن البطاقات عالية القيمة (أي العشرات وبطاقات الوجه والأصوات) هي أكثر فائدة للاعب من التاجر ، في حين أن البطاقات منخفضة القيمة (أي اثنين إلى ستة) كانت أكثر فائدة للربو. البطاقات المتبقية – سبعة وثمانية وتسعة – محايدة بشكل أساسي. في المتوسط ​​، لا تساعد هذه البطاقات اللاعب أو الوكيل كثيرًا.

كيف تعمل بطاقة الحساب

بعد قيام الوكيل بتغيير البطاقات ، هناك نفس العدد من البطاقات العالية والمنخفضة في المجموعة. اعتمادًا على البطاقات التي تم تناولها في الجولات القليلة الأولى ، من المحتمل أن تتغير النسبة بين البطاقات العالية والمنخفضة من البطاقات المتبقية غير المقسمة.

على سبيل المثال ، إذا تم تشغيل بطاقات منخفضة أكثر من البطاقات العالية في بداية اللعبة ، فيجب أن تحتوي البطاقات غير الموزعة المتبقية على تركيز مرتفع من البطاقات أعلى من البطاقات المنخفضة. في الحالة الأخيرة ، تضاف عدادات البطاقات أكثر حيث من المرجح أن يفوزوا في لعبة ورق (مع مكافأة دفع من 3 إلى 2) والفوز مرتين.

إذا أظهر اللاعبون بطاقة منخفضة ، فإنهم يكسرون أيضًا في كثير من الأحيان بضرب أيديهم. من ناحية أخرى ، إذا كانت البطاقات غير المباعة تحتوي على تركيز أعلى من البطاقات السفلية ، فإن التجار يستفيدون ؛ وفقًا لقواعد الكازينو ، يجب على الوكيل أن يمس أيديهم من 12 إلى 16 ، كما أن التركيز المفرط للبطاقات السفلية يزيد من فرصهم في الحصول على 17 إلى 21 بات ، ويقلل في الوقت نفسه من فرص إفلاسهم.