ماجستير لعبة ورق: يتم احتساب البطاقات في 4 خطوات

لعبة ورق هي لعبة كازينو شائعة جدًا ، وإذا كنت تعرفها بالفعل ، فربما تكون قد سمعت عن عدد البطاقات وكيف يمكن أن تساعدك في تحقيق هذه المكاسب الكبيرة! بمجرد أن يكون لديك استراتيجية فعالة معًا ، يمكنك (واقعيا) تحقيق ميزة منزلية في حدود 1 ٪ إلى 2 ٪. تريد أن تعرف كيف يعمل؟ ألق نظرة على دليلنا السريع!

 1. تعلم الاستراتيجية الأساسية

إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق عد البطاقات ، فأنت بحاجة إلى إتقان مهارات صنع القرار لديك. في الواقع ، فإن لعبة البلاك جاك تختلف اختلافًا كبيرًا عن ألعاب الكازينو الأخرى لأنه يتعين على اللاعب اتخاذ القرارات باستمرار. الأكثر شعبية هو “ضرب أو الوقوف؟”. هذه الاختيارات هي مفتاح التغلب على الوكيل ، وبالتالي ، يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات بناءً على الحقائق والاحتمالات في جميع الأوقات.

لإعطاء مثال مقتضب ، فإن العديد من المبتدئين سوف “يضربون” 12 مقابل 5 أو 6 ، شريطة أن يكون رهانهم آمنًا. في الواقع ، إذا نظرت إلى الاحتمال الرياضي الفعلي ، فستكون لديك فرصة بنسبة 30٪ لسحب الرقم 10 ، وبذلك تصبح مفلسة وتفقد أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، كان احتمال إفلاس المتداول مرتفعًا جدًا.

إذا تقدمت باستراتيجية مضللة ولم تكن بعيدة عن الاحتمال ، فستؤدي دائمًا إلى كارثة وتجعل البطاقة غير صالحة تمامًا. احصل على دليل إستراتيجية أساسي ، وتعلم جيدًا ، ثم اقترب من حساب البطاقات كخطوة منطقية تالية.

 2.أداء واجبك

هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تكون قادرًا على تذكر الاستراتيجية قبل الذهاب إلى الميدان وجعلها حقيقة واقعة. يجب أن تكون أيضًا على دراية بالنظرية التي تستند إليها الاستراتيجية من أجل الحصول على المرونة التي تتطلبها المواقف الحقيقية.

يجب النظر في أي بطاقة يتم تداولها على طاولة البلاك جاك. تذكر أن المبالغ العالية جيدة بالنسبة لك (اللاعب) حيث لا يزال الحذاء يحتوي على العديد من الأوراق والبطاقات الوجهية و 10 نقاط. وهذا يعني أن النتائج التالية من المحتمل أن تكون خارجة:

● يتلقى اللاعب عقد لعبة ورق: مدفوع من 3 إلى 2.
● يفشل التاجر ، مما يعني أن اللاعب يفوز افتراضيًا ما لم يتم كسره.
● الرهان المزدوج هو الفائز ، لأنه إذا كانت بطاقة 10 أو أكثر مطلوبة ، فإن الاستراتيجية الأساسية تتطلب اختيار هذا الخيار.

إذا كان عدد البطاقات مرتفعًا ، فإن الخيار الأكثر حكمة للاعب هو زيادة الرهان ، كما هو الحال إذا كان لدى اللاعب احتمال فوز أكبر. بالطبع ، فإن العكس هو الصحيح: عندما تكون منخفضة ، فإنك تبقي هذه الرهانات تحت السيطرة.

هناك العديد من المستندات عبر الإنترنت التي تذهب إلى أبعد من ذلك في هذه الأفكار ، بالإضافة إلى عشرات الكتب حول هذا الموضوع ، المصممة لتوفر لك هذه الميزة التنافسية التي لا تقدر بثمن على طاولة البلاك جاك.